الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"ديلزات".. منصة تسهل التجارة الالكترونية للبائع والمشتري

"ديلزات" منصة تجارة الكترونية اجتماعية

"ديلزات" منصة تجارة الكترونية اجتماعية رائدة للجيل القادم من تجار التجزئة والمتسوقين، وتعطي مساحة للقيام بالمعاملات التجارية من خلال ربطهم مع بعضهم البعض كبائعين ومشترين في آن واحد.

سيرين مسلم شريك مؤسس في منصة "ديلزات" تحدثت لبرنامج "عمرها" عبر أثير "رايـــة" حول البيع والشراء عبر "الأون لاين" السوق الالكتروني، ومميزات منصة ديلزات.

تقول مسلم إن توجه الناس نحو الشراء أونلاين ليس بجديد، لكن الإغلاقات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا في فلسطين ساعدت بشكل كبير إلى تعود الناس للشراء عبر الانترنت.

وتضيف مسلم إنه على الرغم من انتشار ثقافة الشراء أونلاين في فلسطين إلا أنه لم نصل بعد للاعتماد الكبير في شراء المنتجات عبر الانترنت، مشيرة إلى أن وجود عدد كبير من الناس الذين ما زالوا لا يثقون بالشراء أونلاين.

وتوضح أن أهم العوامل التي لا تساعد في الاعتماد على التسوق عبر الانترنت هو عدم الثقة في بعض المنصات الالكترونية، مضيفة إن عدم وعي الناس بكيفية التعامل مع التطبيقات المخصصة للبيع والشراء الالكتروني له دور كبير أيضا.

وبينت مسلم أن منصة "ديلزات" قدمت العديد من الحلول للمشاكل الموجودة في السوق الفلسطيني، حيث تعمل على تسهيل عملية التجارة من جهة البائع وإلى المشتري.

وأشارت إلى أن المنصة تقدم خدمة توصيل سريعة، بناءً على رغبة المشتري، حيث تعرض أفضل خيارات التوصيل وفقاً لاختياره من المنتجات وحسب عنوان التوصيل.

 

Loading...