الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية "أصالة" تفتتح معرضها السنوي "يدنا لك ويدك حياة"

معرض
معرض "يدنا لك ويدك حياة"

تحدثت المديرة التنفيذية للجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" رجاء الرنتيسي، حول المعرض السنوي بعنوان "يدنا لك ويدك حياة" الذي سيتم افتتاحه يوم الاثنين.

وقالت الرنتيسي في حديث لـ "رايــة"، ضمن حملة دعم المنتج الوطني، إن هذا المعرض "يدنا لك ويدك حياة" السنوي يقام للمرة الرابعة، لكن معارض أصالة قائمة منذ ما يقارب 15 عاما.

وأضافت الرنتيسي إن المعرض سيقام ليوم واحد فقط، وذلك بسبب أن المشاركات من النساء لا يقتصر على منطقة معينة فقط، مشيرة إلى أن النساء يشاركن من كافة أنحاء الضفة وقطاع غزة.

وتابعت الرنتيسي إن المعرض هذه السنة يتميز بمشاركة نساء من مناطق مختلفة من الداخل الفلسطيني والقدس، موضحة أنه ما يقارب 24 سيدة في تنوع من المنتجات.

 

وأكملت الرنتيسي إن المعرض يضم نساء رياديات من كل فلسطين التاريخية وستكون المنتجات يدوية متنوعة بين مجالات الحرف اليدوية والتطريز والاكسسوارات التراثية والمنتجات الغذائية

وأشارت إلى أن الجمعية تحاول عدم تكرار المشاريع في المعرض، حيث تم اختيار امرأة من كل محافظة وحسب نوعية المنتج وعضويتها في أصالة بالإضافة إلى مشاركة عضوات جديدة.

وبينت الرنتيسي أن المعرض سيقام على قاعات جلوريا في منطقة البلوع من الساعة العاشرة حتى السادسة مساءا، حيث تم اختيار هذا المكان لسهولة الوصول إليه وجوده في تجمع كبير للمطاعم والأشخاص والمكاتب.

Loading...