الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المركز التخصصي الطبي الامريكي.. العلاج التجميلي في مكان واحد

المركز التخصصي الطبي الأمريكي
المركز التخصصي الطبي الأمريكي

نشأ المركز التخصصي الطبي الأمريكي في جنين؛ على فكرة توفير مكان يختص بالمجال التجميلي "الجراحي والغير جراحي" في مكان واحد، بالإضافة إلى توفير خدمات وعيادات نوعية داخل المركز لتسهيل تقديم هذه الخدمات بدلا من اتجاه المواطنين للعلاج خارج فلسطين.

الدكتور بهاء أبو الرب مدير المركز التخصصي الطبي الأمريكي، أكد لـ "رايــة" أنه تم توطين الخدمات النوعية التجميلية في فلسطين من خلال المركز، وتوفير كافة توابع هذه الخدمات والتنسيق مع مستشفيات لإقامة المرضى وإجراء عمليات كبرى، ولكن بإشراف كوادر المركز.

وقام المركز التخصصي الطبي الأمريكي بتوفير قسم خاص وهو "الليزر الطبي العلاجي" والذي يعالج العديد من الأمراض والمشكلات الصحية، ومنها علاج التصبغات التي تؤرق الكثير من الناس وخاصة النساء، فكانت الفكرة إيجاد الأجهزة والتقنيات لعلاج هذه المشاكل.

من جهتها، قالت الدكتورة ميس بصيلة رئيسة قسم الليزر الطبي العلاجي في المركز، إن الأجهزة المستخدمة في المركز التخصصي الطبي الأمريكي تعمل على تقليل فترة الشفاء (من 3 أيام – أسبوع)، لأنها تدخل بعمق في البشرة، وبالتالي يستطيع المريض العودة لممارسة حياته منذ اليوم التالي.

وحول عدد جلسات العلاج بالليزر؛ بيّنت بصيلة في حديث لـ "رايــة"، إن هناك بروتوكول معين لتشخيص الحالة وتحديد 2 – 4 جلسات أو حسب وضع البشرة وحسب الاستجابة، وبعد الجلسة الأولى يتم تحديد علاج تكميلي، مؤكدة أن أهم شيء في هذه العلاجات "الالتزام بالتعليمات".

وأشارت إلى أن العلاج بالليزر؛ شيء جديد ولكنه مقبول لدى الناس، وذلك بسبب وصول الناس لمرحلة عدم وجود علاج للعديد من المشكلات لديهم، داعية المواطنين إلى عدم القلق أو الخوف من هذا النوع من العلاج، وتثقيف أنفسهم حول هذا الأمر من خلال المركز التخصصي الطبي الأمريكي.

Loading...