الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بدعم من الحكومة الكندية

مؤسسة الملتقى المدني تطلق تنفيذ مشروع تعزيز المؤسسات في القدس

مؤسسة الملتقى المدني تطلق تنفيذ مشروع تعزيز المؤسسات في القدس

أطلقت مؤسسة الملتقى المدني بالقدس أولى فعالياتها ضمن  " مشروع تعزيز قدرات المؤسسات الاهلية  العاملة في القدس"،  انطلقت  ورشة العمل الاولى  بمشاركة 36 مشاركا/اة  يمثلون 16 مؤسسة مقدسية  اهلية عاملة في القدسً .

 كانت ورشة العمل الاولى "استكشافية" استشكشاف للذات اولا، ومعرفة الذات أساس لمعرفة الاخر وتعميق الاتصال والتواصل مع الأخرين، ومع الاخرين  يتعزز التشبيك والعمل الفريقي.  الفريق الذي سيعمل بشكل تشاركي في صياغة اليات العمل . وسوف تركز الورشات القادمة على تعميق اكثر لمهارات العمل المجتمعي " مهارات العمل مع الناس"  بهدف تنفيذ ورشات لمجموعة من المؤسسات المشاركة مع الفئات المستهدفة .

ساد الورشة جو من الدفئ رغم برودة الطقس خارج المكان، وكان الاهتمام والتفاعل من قبل المشاركين/ات واضحا،  وأكدوا على أهمية هكذا مشاريع تساهم في تعزيز دورهم وتحسين أدائهم في مؤسساتهم ومع الفئات المستهدفة . تعتبر هذه الورشة كواحدة من ستة ورشات عمل كل واحدة تتناول جانباً مهماً تكون محصلتها النهائية المساهمة من خلال التشاركية في النهوض بهذه المؤسسات ومساعدتها في رفع كفاءة أعضائها وموظفيها وتحسين أدائهم. وقد ادار هذه الورشة المدرب عبد السلام ابراهيم نخله  وقدم لها السيد فرانسيس غرفه . من جانبه شكر مدير عام المؤسسة السيد محمد أبو ذياب المشاركين/ات على حضورهم وروحهم الايجابية بالتعاون، واكد ان مؤسسة الملتقى المدني هي شريك  ومساند لكل المؤسسات المقدسية لبناء مجتمع مدني مقدسي فعال. كم شكر الدعم المقدم من طرف الحكومة الكندية لهذا المشروع  لما لهُ من أثر ايجابي كبير على المؤسسة والمؤسسات المشاركة بالمشروع مؤكداً على أهمية استمرار هذا التعاون مع الحكومة الكندية وشكر الحضور جميعاً مشدداً على أهمية العمل المشترك والتشبيك بين هذه المؤسسات.

Loading...