الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إطلاق جمعية سند لدعم مرضى السرطان

الدكتور عاطف الريماوي في استديو
الدكتور عاطف الريماوي في استديو "راية"

أطلقت مجموعة من السيدات يوم الاربعاء 29 من كانون الاول 2021، جمعية سند لدعم مرضى السرطان في احتفال اقيم بالمستشفى الاستشاري بضاحية الريحان شمال رام الله.

وقال المدير التنفيذي للمستشفى الاستشاري العربي، الدكتور عاطف الريماوي، بأن فكرة انشاء جمعية سند يتبع تشغيل المستشفى الاستشاري العربي وتقديم خدمات علاج مرض السرطان في فلسطين والتي كانت بتوجيهات من الرئيس محمود عباس لإنشاء هذا المركز العلاجي.

وأضاف الريماوي في حديث لبرنامج "بصمة" عبر أثير "رايــة" أن جمعية سند تأتي كجسم خيري لرعاية وعلاج وتقديم خدمات انسانية لمريض السرطان، وتفتح أيضاً المجال لأصحاب الخير بتقديم المساعدات للمرضى.

وافاد بأن المستشفى الاستشاري العربي بدأ بانتداب كوادر طبية وتدريبها لافتتاح القسم العلاجي الاشعاعي الجديد في المستشفى تزامناً مع الخطة المدروسة لإنشاء هذا المشروع، والذي من المتوقع أن يتم في نهاية عام 2024 بدء استقبال حالات السرطان في هذا القسم.

وختم الريماوي حديثه متمنياً الشفاء لجميع المرضى، وطمأن الناس بأن المستشفى يعمل بأقصى ما لديه من امكانيات لاستقبال الحالات، وتقديم الخدمات اللازمة لكل حالة، وأصبح ذلك أيضاً أسهل بعد انطلاق جمعية سند ومساندتها للمستشفى.

Loading...