الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الإعلامي مجدي القاسم.. نجاحات وتألق مستمر وطموح لا يتوقف

مجدي القاسم
مجدي القاسم

كرمّت إذاعة "رايــة" الزميل المميز الإعلامي مجدي القاسم مُعد ومقدم برنامج "راية رياضة" وهو من أقدم البرامج الذي يبث عبر أثيرها، والذي يعتبر أيضا بدايته في مجاله الذي أبدع فيه، كما أن "راية" تعتبر أول مؤسسة يعمل بها، ثم انطلق منها ليحقق أمنيته ونجاحاته.

والزميل مجدي القاسم حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة اليرموك، ودبلوم الإدارة الرياضية من جامعة بيرزيت، كما أنه لاعب ومدرب رياضي، وحاصل على جائزة "أفضل برنامج رياضي" وهو برنامج "راية رياضة"، كما حقق العديد من النجاحات خلال عمله.

وقال القاسم ضمن حلقة برنامج "بالعكس" مع الزميلة روان فرحات، " كل انسان لديه طموح، وانا طموحي كبير، وأسعى للتطور لمؤسسة إعلامية كبيرة على مستوى الاسم والمحتوى"، لافتا إلى أن الخطوة القادمة في حياته المهنية ستكون في مؤسسة وسيلة إعلام عربية كبيرة يستطيع وضع بصمة جديدة بها.

وحول تجربته الأخيرة في قطر لتغطية بطولة كأس العرب، وبعيدا عن الرياضة والبطولة، أكد القاسم أن ما لفت انتباهه في كل مرة أن كل اللجان المنظمة للبطولات هم من الشباب، مشيرا إلى أن هناك تهميش كبير لفئة الشباب في فلسطين، كما أن بلدنا يفتقد للرؤية والتخطيط ووجود الشباب.

وحسب القاسم، فقد أصبح لدينا الآن في فلسطين نهضة ومنظومة رياضية وتحديدا بعد عام 2008، حيث هناك بطولات منتظمة وعشرات الملاعب ومئات المدربين وغيرها من النجاحات، لافتا إلى أن هناك أيضا إخفاقات تحديدا فيما يتعلق بالإعلام الرياضي حيث أن هناك قصور فيه.

وفي نهاية الحلقة، فاجأت إدارة "رايــة" الزميل المتألق مجدي القاسم مقدم أقدم برنامج يُبث عبر أثيرها منذ سنوات طويلة، حيث قدمت الإدارة باقة من الورود للإعلامي القاسم على جهوده وتألقه ونجاحه المستمر، متمنية له المزيد من الإنجازات والنجاحات في حياته المهنية.

وفيما يلي الحلقة الممتعة مع الإعلامي المتميز مجدي القاسم...

Loading...