الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:41 PM
العشاء 9:11 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إعلان طبيعة دوام المدارس ورياض الأطفال في بعض مناطق الضفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت عدد من المحافظات ومديريات التربية والتعليم بالضفة الغربية، عن طبيعة دوام المدارس ورياض الأطفال يوم الأحد 16 يناير 2021، بالتزامن مع استمرار تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي.

وقال محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل إنه "نظرا لحالة الطقس وبعد التشاور مع مدير مديرية التربية والتعليم، يكون دوام الطلاب في المحافظة غدا وبعد غد الساعة التاسعة صباحا".

بدورها، أفادت مديريات التربية والتعليم في كل من، رام الله والبيرة وقلقيلية وطولكرم وأريحا وجنوب الخليل، أن دوام المدارس سيكون يوم الأحد طبيعي كما المعتاد، باستثناء الحالات التي يعلن فيها من المديرية والوزارة عكس ذلك. 

وذكرت في بيانات منفصلة، أن أولياء الأمور يتحملون مسؤولية دوام أبنائهم من حيث التوقيت وآلية الوصول للمدارس ورياض الأطفال، وفق الظروف الموضعية وبما يضمن سلامتهم، فيما يسري العمل بهذه الإجراءات خلال الأيام المقبلة وفي أي ظروف جوية استثنائية قادمة.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم في غزة، قد أعلنت في وقت سابق السبت، عن تعليق الدراسة في المدارس ورياض الأطفال، يوم غد الأحد.

وقالت الوزارة إنه "بسبب الظروف الجوية السائدة تقرر تعليق الدراسة غدا الأحد الموافق 16 يناير 2022 تعليق الدراسة في المدارس الحكومية ومدارس الوكالة ورياض الأطفال للطلبة والهيئات التدريسية".

Loading...