الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السرقات تهدد استقرار النظام

كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي

طواقم شركة كهرباء القدس
طواقم شركة كهرباء القدس

أكد م. هشام العُمري رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام، أن الشركة رفعت من جهوزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي الحالي، والذي ستصل فيه درجات الحرارة إلى اقل من صفر مئوية، خاصة في مناطق القدس ورام الله والبيرة، موجهاً طواقم الشركة إلى بذل المستحيل لا الممكن لضمان وجود الكهرباء والتعامل السريع مع أي بلاغات للأعطال.

وأعلن المهندس هشام العُمري في تصريح صدر عن مكتبه اليوم الاحد، أن الطواقم الميدانية ستظل تعمل وعلى مدار الساعة للتعامل مع أي طارئ قد يحدث، داعياً جمهور مشتركينا إلى الترشيد في استهلاك التيار الكهربائي لضمان استمرارية الخدمة الكهربائية.

وحذر رئيس مجلس الإدارة من أن الاستهلاك العالي والغير منطقي في المناطق التي تتعرض للسرقات والمناطق المتخلفة عن دفع ديونها المستحقة، سيؤدي إلى زيادة الأحمال وبالتالي حدوث بعض الانقطاعات والتشويشات والتي من الممكن أن يتأثر بها مشتركينا الملتزمين على هذه الخطوط.

وفيما يتعلق بقرار القطع الإسرائيلي الأخير، أكد المهندس هشام العُمري أن الشركة وبكافة مكوناتها وبالتعاون مع الحكومة الفلسطينية تبذل جهوداً كبيرةً لوقف قرار القطع والذي تزامن مع فصل الشتاء، خاصة جدول القطع الأخير الذي تزامن مع المنخفض الجوي الحالي.

وقال في تصريحه الصحفي "إن الجهود الضخمة التي تبذلها شركة كهرباء محافظة القدس لوقف قرار (شركة كهرباء إسرائيل) دائماً ما تخربها السرقات وتخلف البعض عن دفع ديونه، لكننا ورغم ذلك نجحنا في وقف القرار الإسرائيلي خلال أعياد الميلاد المجيدة والمنخفض الجوي الماضي، والشركة ماضية في جهودها لوقف قرار القطع الإسرائيلي الأخير الذي مسّ بشكل مجحف ومباشر مشتركينا الملتزمين والذين نفهم استيائهم ونبذل واجبنا في حمايتهم والتخفيف عليهم من حدة القطع"

ونوه رئيس مجلس الإدارة إلى أن استمرار السرقات يشجع على استمرار قرار القطع الإسرائيلي، وأضاف "السرقات والديون على بعض المشتركين التي هددت استقرار النظام الكهربائي قد تؤدي مستقبلاً إلى تهديد وجودنا الفلسطيني في القدس حيث ميلاد الشركة منذ 108 أعوام".

وتذكركم الشركة، أن طواقهما ستكون على أهبة الاستعداد وفي كافة مناطق الامتياز والتبليغ فوراً عن أي انقطاعات في الكهرباء على أرقام الشركة المجانية 1800211511 - 1800900900 أو أرقام هواتفنا 022947650 – 026269333، كما بإمكانكم التبليغ عبر تطبيق JDECO والمرتبط بغرف الطوارئ، متمنّين لكم شتاءً دافئاً وبدون انقطاعات.

Loading...