الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلدية نابلس: نسعى لإيجاد حلول للشكاوي حول البنى التحتية

من مدينة نابلس خلال المنخفض الأخير
من مدينة نابلس خلال المنخفض الأخير

تعاني مدينة نابلس والقرى المجاورة من ضعف في البنية التحتية، والتي تؤثر على السكان بشكل كبير، ففي بداية كل منخفض تصبح قنوات تصريف المياه غير قادرة على استيعاب المياه، مما يؤدي الى انهيار الشوارع وتصدع الكثير من الطرقات مما يشكل خطرا على حياة المواطنين.

مهندس بلدية نابلس سامح العاصي، أكد أن البلدية تسعى لإيجاد حلول لشكاوي المواطنين، وذلك لإعادة تأهيل شبكات المياه لتفادي المشاكل التي تحدث في كل عام عن طريق تنفيذ عدد من المخططات المقترحة.

وأكدت البلدية، أنه وبإشراف ومتابعة نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس المهندس أنيس سويدان، تلقت البلدية أكثر من 80 شكوى وملاحظة وحالة انقاذ، حيث تمت متابعتها من مختلف أقسام وفرق الطوارئ العاملة في البلدية خلال 24 من المنخفض الجوي الأخير.

وتعكف الطواقم الفنية في دائرة الهندسة في بلدية نابلس، على وضع اللمسات الأخيرة على مشروعين حيويين سيسهمان في تنظيم مركز المدينة وتحسين المشهد الحضري.

هي أمطار الخير، ولكن هذه المنخفضات الجوية كشفت عن عيوب خطيرة في البنية التحتية للمنشآت العامة والخاصة، الأمر الذي يستدعي تحركا عاجلا من قبل الجهات المختصة لتدارك أي مشاكل قد تظهر مستقبلا.

Loading...