الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ضمن حملة "ربحك قدام عيونك"

بنك القاهرة عمان يعلن اسم الفائزة بجائزة 100 ألف دولار للشهر الثامن

الفائزة بجائزة بنك القاهرة عمان
الفائزة بجائزة بنك القاهرة عمان

كشف بنك القاهرة عمان، عن هوية الفائزة بجائزة 100 ألف دولار امريكي، ضمن السحب الشهري الثامن الذي اجراه البنك على حملة حسابات التوفير " ربحك قدام عيونك".

وكانت الجائزة من نصيب السيدة سعاد الياس نقولا ابورمان، المدخرة لدى فرع ساحة المهد في مدينة بيت لحم.

وعبرت السيدة سعاد ابورمان، عن فرحتها الغامرة فور تلقيها خبر فوزها بالجائزة الشهرية من بنك القاهرة عمان لحملة حسابات التوفير " ربحك قدام عيونك" والمستمرة منذ العام الماضي.

وقالت الرابحة سعاد التي كانت تعمل في سلك التعليم قبل تقاعدها، إن الكلمات تعجز عن وصف شعورها بعد فوزها بهذه الجائزة، ووجهت الفائزة، الشكر الجزيل لإدارة بنك القاهرة عمان وموظفيه واصفةً هذه الجائزة بمثابة الهدية التي لا تنسى كونها جاءت بعد حلول اعياد الميلاد والعام الجديد، ودعت السيدة سعاد كل من يرغب بالادخار بالذهاب إلى بنك القاهرة عمان وفتح حسابات توفير.

وتعتبر الفائزة سعاد ابورمان، من العملاء القدامى في بنك القاهرة عمان، حيث افادت أنها قامت بفتح حساب توفير في البنك منذ تأسيس فرعه في فلسطين، واصفةً اياه " بالمؤتمن على اموالنا".

وأشارت في حديثها، أنها لم تجد طيلة مدة تعاملها مع البنك، الا الاحترام والدقة وسرعة انجاز المعاملات والتطور في الخدمات التي يقدمها بنك القاهرة عمان في فلسطين لعملائه، مضيفةً انها ستبقى وفية للبنك ومستمرة بالتعامل معه هي وعائلتها.

وحملة "ربحك قدام عيونك" أطلقها البنك العام الماضي ومستمرة للعام الحالي وذلك ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

وتسعى حملة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

Loading...