الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مقتل إسرائيلية متأثرة بإصابتها بقصف صاروخي من غزة قبل أشهر

المستوطنة التي توفيت متأثرة بجراحها
المستوطنة التي توفيت متأثرة بجراحها

أعلنت هيئة البث العبرية الرسمية، الأحد، وفاة إسرائيلية؛ متأثرة بجراح أصيبت بها جراء سقوط صاروخ من قطاع غزة على مدينة عسقلان، خلال العدوان الأخير على القطاع في مايو/ أيار الماضي.

وأفادت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني بـ"وفاة نعومي بيرلمان من مدينة عسقلان (91 عاما) متأثرة بجروحها الخطيرة التي أصيبت بها جراء سقوط صاروخ أطلق من غزة على منزلها في عسقلان في 11 مايو خلال عملية حارس الأسوار (الاسم الذي أطلقته إسرائيل على عدوانها ضد غزة).

وأشارت إلى أن عدد القتلى الإسرائيليين في عملية "حارس الأسوار" يرتفع بذلك إلى 13.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة يديعوت أحرنوت، أن بيرلمان منذ إصابتها وهي تخضع للعلاج في دار رعاية للمسنين التي تتميز بالتحصين، مشيرة إلى أن حالتها تدهورت في الساعات الأخيرة من يوم السبت.

وفي تفاصيل إصابتها، ذكرت القناة السابعة، أن صاروخا أطلق من قطاع غزة أصاب منزلها بشكل مباشر في شارع ملاخي يسرائيل (ملائكة إسرائيل) في حي أفريدر بعسقلان.

وأضافت أن المنزل انهار على بيرلمان وعلى مقدمة الرعاية لها التي لقيت مصرعها على الفور في المكان.

وشنت إسرائيل في 10 مايو الماضي عملية عسكرية واسعة على غزة تحت اسم "حارس الأسوار"، استمرت 11 يوماً، شنت خلالها طائراتها ومدافعها مئات الغارات بالقطاع.

وأسفرت الغارات عن استشهاد مئات الفلسطينيين وإصابة الآلاف وتدمير بيوت ومنشآت سكنية واقتصادية، بينما ردت فصائل المقاومة الفلسطينية على العملية العسكرية بإطلاق رشقات صاروخية على مدن وبلدات إسرائيلية.

Loading...