الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة "Gotech" تفوز بجائزتي سامسونج كأفضل مركز خدمات وصيانة في الشرق الأوسط

 جائزة أفضل مركز خدمات للزبائن في الشرق الأوسط
جائزة أفضل مركز خدمات للزبائن في الشرق الأوسط

حصلت شركة جوتك Gotech الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج موبايل في فلسطين، على جائزة أفضل مركز خدمات للزبائن في الشرق الأوسط للعام 2021 للعام الثاني على التوالي ، من قبل شركة سامسونج العالمية، إضافة إلى جائزة أفضل مهندس صيانة للأجهزة الخلوية على مستوى فلسطين.

وجاء فوز شركة جوتك بهذه الجوائز، بناء على تصنيف الجودة والمستوى الاحترافي في خدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال عملية تقييم شاملة قامت بها شركة سامسونج المشرق العربي لجميع مراكز خدمات العملاء.

ويأتي هذا التكريم تقديراَ من سامسونج لما حققه مركز خدمات الشركه من إنجازات متميزة، إذ توفر جوتك لمالكي هواتف سامسونج أفضل تجربة استخدام وخدمات ما بعد البيع.

من جهتها، أكدت إدارة شركة جوتيك، أن الجائزتين تمثلان شهادة ثقة من قبل شركة سامسونج العالمية لصناعة الهواتف الخلوية، على قدرة جوتك بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات، إضافة إلى أنه دليل على قدرة فريق الشركة وتميزه في خدمة الزبائن بسرعة وكفاءة عالية.

وعبرت الشركة عن اعتزازها وفخرها بهذا الإنجاز الذي حققه فريقها على مستوى فلسطين والشرق الأوسط وأكدت على استمرار قدرتها على تقديم كل ما هو جديد ومتميز للسوق الفلسطيني.

يذكر أن شركة جوتك هي الوكيل الأحدث لهواتف سامسونج في فلسطين وقد افتتحت مركز خدمات متكامل في رام الله عمارة مول فلسطين خلف بلازا البالوع، حيث يوفر المركز أحدث أجهزة الموبايل، والاكسسوارات الأصلية للموبايلات وخدمات صيانة معتمدة.

Loading...