الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من "راية" يزور مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو

وفد راية خلال زيارة اللواء يوسف الحلو
وفد راية خلال زيارة اللواء يوسف الحلو

زار وفد من شركة راية للإعلام والنشر "شبكة راية الإعلامية وإذاعة راية اف ام" اليوم الاثنين، مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء يوسف الحلو، وذلك في مكتبه برام الله، لتهنئته بتوليه منصبه، ومناقشة عدد من القضايا المشتركة، وقضايا تهم المواطن الفلسطيني.

وتقدم الوفد رئيس مجلس إدارة "رايــة" السيد بسام ولويل، ومدير عام الشركة هبة الوزني، ورئيس تحرير شبكة راية الإعلامية شادي زماعرة، وغدير المنسي من دائرة العلاقات العامة بشركة "راية".

واجتمع الوفد مع اللواء يوسف الحلو الذي رحّب به وأثنى على دور شبكة راية الإعلامية وجهودها في خدمة المواطن ورفع صوته، وتقديم إعلام مهني وحر، كما أثنى على دورها في نقل الحقيقة للجمهور وتغطية الاحداث اولا بأول فضلا عن تغطيتها لنشاطات الشرطة في كافة الاراضي الفلسطينية.

من جهته، شدد السيد بسام ولويل على ضرورة الحفاظ على العلاقة المتينة بين "راية" وجهاز الشرطة الفلسطينية والتي امتدت على مدار سنوات طويلة، داعيا إلى توطيد هذه العلاقة وتعزيزها بما يخدم المواطن.

بدورها، أكدت الوزني على أن "راية" تفتح أبوابها دائما للشرطة الفلسطينية وكافة المؤسسات الرسمية، لبث الرسائل الإنسانية والشرطية التوعوية التي تعزز من استقرار الوضع والمحافظة على القانون.

واستعرض زماعرة أهم القضايا التي يطرحها برنامج "الشرطة بخدمتك" والذي يبث عبر "راية FM وراية TV"، وأهمية البرنامج الذي يقدمه العقيد لؤي ارزيقات؛ في استقبال وطرح شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مؤكدا أهمية البرنامج في تعزيز العلاقة المشتركة مع الشرطة والمواطن.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على ضرورة العمل بين مختلف الأطراف من أجل التعاون ورفع توعية المواطنين في مختلف القضايا التي تتعلق بعمل جهاز الشرطة.

Loading...