الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القدس للمستحضرات الطبية تحصل على جائزة فلسطين الصحية الأولى

القدس للمستحضرات الطبية تحصل على جائزة فلسطين الصحية الأولى
القدس للمستحضرات الطبية تحصل على جائزة فلسطين الصحية الأولى

حصلت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية، على جائزة الشركات المصنعة للأدوية الوطنية لعام 2022، خلال حفل جائزة فلسطين الصحية الأولى، والذي نظمته نقابة الأطباء والجمعية الفلسطينية لأمراض الغدد الصم والسكري بمناسبة يوم الطبيب الفلسطيني في قصر رام الله الثقافي.

وجاء هذا التكريم لشركات ومؤسسات وأطباء فلسطين ممن وضعوا بصمات هامة في مشاريع ترفع واقع القطاع الصحي الفلسطيني، حيث حملت جائزة العام عنوان "مسيرة عطاء.. لفتة ووفاء".

وأعرب المدير العام للمجموعة رامي قطب، عن فخر الشركة بحصولها على هذه الجائزة المهمة، والتي تُشكّل حافزًا للشركات والمؤسسات العاملة في المجال الصحي، لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدّم بما يُطوّر الخدمات المقدّمة للمجتمع أولاً. وقال: "لطالما كان شعارُنا في مجموعة القدس للمستحضرات الطبية، أن الخطأ في الصناعات الدوائية ممنوع، ولذا فإننا نُخضع منتجاتنا لسلسلة طويلة من العمليات الرقابية الدقيقة، للحصول على منتج وطني يُلبي الحاجة العلاجية للمواطن."

وأكد قطب أن الشركة ستستمر بدعم القطاع الصحي، وتلبية الحاجة المجتمعية لإيمانها بأن تطوير الوطن والنهوض به يكون أولا على يد مؤسساته وشعبه، إذ تخصص المجموعة جزءًا من أرباحها لدعم مراكز الأبحاث العلمية والجامعات والمعاهد المتخصصة في الطب والصيدلة، هذا بالإضافة إلى المؤسسات المجتمعية، كما تُقدّم منحًا دراسيةً وعلاجاتٍ في المناطق المهمّشة وللفئات الأقل حظًّا في المجتمع.

ومن الجدير بالذكر، أن مجموعة القدس للمستحضرات الطبية هي شركة فلسطينية إقليمية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع والتسويق للأدوية البشرية والبيطرية منذ ما يزيد عن 50 عامًا، ولديها انتشار إقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الأردن والجزائر. وتسوّق الشركة مستحضراتها في أكثر من 18 دولة حول العالم.

Loading...