الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مبابي يضع شروطه لتجديد عقده مع سان جيرمان

 كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشف تقرير صحفي فرنسي، آخر التطورات المتعلقة بتجديد عقد كيليان مبابي، نجم سان جيرمان، مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد برغبة ريال مدريد في ضمه مجانًا، ومحاولات مستمرة من ناديه لتجديد عقده.

وبحسب صحيفة "لكيب" الفرنسية، فقد وضع مبابي شروطًا لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي يرغب في أن يكون النجم الأول للفريق، ولا يتم الاعتماد عليه في أيٍ من المراكز، التي لن يشارك فيها الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة لوضعه كمنفذ ركلات الجزاء الأول في الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن مبابي يرى أن التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، لم يكن ذا أهمية بالنسبة له أو للفريق، خصوصًا أن هذا المكان يحتاج إلى عناصر تستطيع قيادة الفريق لتحقيق دوري الأبطال، أما راموس فلا يتماشى حاليًا مع هذا الطموح.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مبابي غاضب من غياب الانضباط عن النادي النادي، كما يرغب في إنهاء الامتيازات التي يتمتع بها، بعض لاعبي أمريكا الجنوبية على وجه الخصوص.

تأتي هذه التقارير، في ظل الضغط الكبير على اللاعب من أجل تجديد تعاقده، وسط أنباء عن تدخل الرئيس الفرنسي بنفسه إيمانويل ماكرون، لإقناع اللاعب بالبقاء في فرنسا مع باريس الذي تشير تقارير إلى أنه مستعد لدفع مليون إسترليني أسبوعيا للاعب لإقناعه بالتجديد.

يذكر أن مبابي سبق وأن اعترف برغبته في الانتقال لريال مدريد، في الصيف الماضي، حيث حاول الميرنجي ضمه بالفعل، لكن باريس سان جيرمان تمسك ببقائه.

Loading...