الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لاكاسا القابضة: نستنكر الهجوم الذي تعرض له رجل الأعمال عماد جابر

وزير الداخلية يستقبل المهندس عماد جابر
وزير الداخلية يستقبل المهندس عماد جابر

استنكرت مجموعة "لاكاسا القابضة"، "الهجوم الجبان" الذي تعرض له رئيس مجلس ادارتها رجل الاعمال المهندس عماد جابر، على يد "ثلة ضالة خارجة عن القانون وعن قيم ومعتقدات شعبنا".

وشكرت "لاكاسا القابضة" في بيان لها، اليوم الثلاثاء، وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح وكافة الأجهزة الامنية لمتابعتهم الحثيثة لهذا الحدث وتداعياته والتي أدت الى كشف خيوط "هذه العصابة ومن يقف وراءها والتي يقودها مجموعة من خفافيش الليل". 

ودعت إلى سرعة القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لأخذ المقتضى القانوني بحقهم.

وعقب الحادثة، استقبل الوزير زياد هب الريح رجل الاعمال عماد جابر في مكتبه برام الله، وهنأه بسلامته من هذا "الاعتداء الهمجي" الذي استهدفه بشكل شخصي، ووعد بمتابعة هذه القضية باهتمام كبير حتى إلقاء القبض على الجناة.

وطالبت"لاكاسا القابضة" الاجهزة الامنية بتوفير الامن والامان وخلق أجواء مشجعة للاستثمار خاصة لرجال الاعمال الوافدين الى أرض الوطن.

وكانت أقدمت مجموعة مسلحة مكونة من عدد من الاشخاص الليلة الماضية بالهجوم على منزل رجل الاعمال جابر في ترمسعيا، في محاوله للإعتداء عليه. بحسب البيان.

وأكدت "لاكاسا القابضة" أن "هذه الحادثة المستنكرة جملة وتفصيلا لن تثنيها عن خططها الطموحة في تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية الهادفة الى تقوية وتعزيز الاقتصاد الوطني، وخلق فرص عمل لأبناء شعبنا".

يذكر أن رجل الأعمال جابر هو أحد اقطاب الاستثمار الفلسطيني ويدير مجموعة شركات تبلغ قيمة استثماراتها 120 مليون دولار أمريكي، يعمل فيها الآلاف من ابناء شعبنا، ولديه خطط لزيادة الاستثمارات لتصل الى نصف مليار دولار أمريكي خلال الفترة المقبلة.

Loading...