الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة مسلماني جروب تكرم موظفاتها بمناسبة يوم المرأة العالمي

تكريم إحدى الموظفات
تكريم إحدى الموظفات

أقامت شركة مسلماني جروب فعالية في مقر الشركة الكائن في مدينة أريحا، كرمت خلالها الموظفات العاملات في الشركة من خلال تقديم هدايا مميزةٍ لهن تقديراً لجهودهن.

وقدّمت الشركة مجموعةً من الهدايا والمكافآت لموظفاتها البالغ عددهن 27 موظفة من منتجات الوكالات الحصرية لشركة مسلماني جروب، واشتملت على منتجات شركات Moulinex وPyrex وTefal Luminarc وBabyliss.

وقال المدير عام لشركة مسلماني جروب السيد هاني زعرور "الفعالية تهدف إلى تكريم النساء العاملات في الشركة وتقدير جهودهن، كما أنها تمثل رسالة شكرٍ للنساء في يومهن على المساهمة الفاعلة في إنجاح الشركة والارتقاء بها". مشيداً بما حققته المرأة الفلسطينية في مختلف المجالات، مبيناً أنها حققت من الإنجازات والإبداعات وغيًرت من الصورة النمطية لدور المرأة في المجتمع وتمكنت من الوصول لأعلى المناصب وقامت بأعظم المهمات.

 وأوضح زعرور أن الشركة التي تمتلك شبكة من المعارض في مختلف محافظات الوطن ما كانت لتصل إلى هذا المستوى من النجاحات إلا بتكاتف وتعاون كل الموظفين والموظفات بالشركة.

يذكر أن شركة مسلماني جروب هي شركة فلسطينية رائدة في مجال استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، وتمتلك مسلماني جروب وكالةً حصريةً لعددٍ من الماركات العالمية كشركة سامسونغ ولوفرا وأريستون ومولينكس وتيفال وبايركس والعديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى.

Loading...