الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كهرباء القدس تطالب الرئيس والأجهزة الأمنية بالتدخل لحماية طواقمها

صورة تظهر اعتداء على احدى مركبات الشركة
صورة تظهر اعتداء على احدى مركبات الشركة

طالبت شركة كهرباء القدس ممثلة بمديرها العام هشام العمري وطوقمها، اليوم السبت، الرئيس والأجهزة الأمنية بالتدخل العاجل لحماية الطواقم من الاعتداءات المتكررة التي يتعرضون لها خلال عملهم في الميدان لا سيما الاعتداء الأخير في سطح مرحبا بمدينة البيرة.

وتعرض طاقم الشركة أول أمس الخميس، للاعتداء على يد شبان ملثمين عندما ذهبوا لإصلاح المحطة التي تعرضت لإطلاق نار الاربعاء، وهناك هاجم الشبان سائق شاحنة الشركة وانهالوا عليه بالضرب ونقل على إثرها إلى المستشفى .

كذلك اصيب مسؤول قسم الحركة بكسور أثناء هروبه من المعتدين عندنا سقط في حفرة وتم نقله إلى المستشفى الاستشاري لتلقي العلاج فضلا عن إطلاق الرصاص على الشاحنة وتحطميها.

ووفقا لمسؤولين الشركة أفادوا بإن طواقمها تعرضوا أيضا لاعتداء اخر قرب قلنديا ونقلوهم إلى المستشفى الاستشاري لتلقي العلاج.

واحتجاجا على تلك الاعتداءات دعت نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس وعددهم  قرابة الالف موظف للاعتصام  في جميع فروع ومكاتب الشركة للتعبير عن شجبها واستنكارها للحادث الاجرامي، وتطالب الأجهزة الأمنية المختلفة للقيام بمسؤوليتها لردع مثل هذه الاعتداءات والكشف عن المعتدين وتأمين الحماية اللازمة لموظفي الشركة.

Loading...