الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إمكانية تطور نظام جوي

أسبوع بارد.. كتلة هوائية باردة قادمة تجلب زخات من الأمطار

حالة الطقس - أمطار
حالة الطقس - أمطار

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن المؤشرات ما زالت تتجه نحو تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة الاثنين والثلاثاء (21+22 آذار) تجلب زخات أمطار الى عدة مناطق.

وأوضح الحلايقة، أن السيناريو ما زال يشير الى تزايد برودة هذه الكتلة نحو نهاية الاسبوع، ويراقب موقع طقس الوطن، إمكانية تطور نظام جوي على إثرها.

وأكد أن الملخص هو: أجواء باردة الى شديدة البرودة منتصف ونهاية الأسبوع الجديد مع متابعة يومية للسيناريوهات المرافقة.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية حيث تستمر درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئياً وشديد البرودة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و باردا الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تشكل الصقيع خلال ساعات الصباح في الأيام القادمة.

Loading...