الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية

التأمين الوطنية NIC تساهم في دعم تكية ام عبد الله لشهر رمضان المبارك

 شركة التأمين الوطنية  NIC
شركة التأمين الوطنية  NIC

انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية، ساهمت شركة التأمين الوطنية  NIC  في دعم تكية ام عبد الله نظراً لإقتراب موعد شهر رمضان المبارك وذلك لمساعدة مجموعة من الاسر المحتاجة واعداد وجبات طعام وتوزيعها عليهم.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC أحمد مشعشع أن مشاركتنا تأتي ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية وإنطلاقاً وترسيخاً لمبدأ مساندة أبناء المجتمع والأسر المستورة وبالأخص خلال شهر رمضان حيث ان هذا الشهر الفضيل يحث على المشاركة والتآزر مع أبناء المجتمع وهذا جانب أخلاقي واجتماعي يجب على جميع الجهات والمؤسسات والشركات العمل به.

من جانبه شكر المشرف العام للتكية غسام محمد شركة التأمين الوطنية NIC وعبر عن سعادتهم وشكرهم لشركة التأمين الوطنية وأشاروا الى أن هذه الخطوة تعبر عن اهتمام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة أبناء المجتمع وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 29 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات استراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

Loading...