الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ضرائب على مؤسسة أخرى

الاحتلال يطالب "نادي هلال القدس" بدفع 10 مليون شيكل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

داهمت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، مقر "نادي هلال القدس" في شارع الحريري بالقدس المحتلة، وأخطرته بالإغلاق أو دفع غرامات مالية ضخمة، كما اقتحمت القوات مقر "نقابة العمال البناء والاخشاب والمهن" وطالبتها بدفع ضرائب باهظة.

وفي التفاصيل، اقتحمت طواقم مشتركة من بلدية الاحتلال والشرطة، مقر "نادي هلال القدس" و"نقابة العمال البناء والاخشاب والمهن" في القدس، وطالبتهما بدفع ملايين الشواقل ضرائب لمؤسسات الاحتلال.

وقال نادي هلال القدس في بيان له: "القلعة الصامدة في المدينة المُقدسة يواجة خطر الإغلاق وبالتالي حرمان مئات الاطفال والشباب والاهالي من الإستفادة من خدمات وبرامج نادي هلال القدس".

وأوضح النادي أن قيمة الغرامة المالية 10 مليون شيقل ( 3 مليون ونص دولار )، مطالبا جميع الاشراف والمؤسسات والافراد والجماهير بالوقوف مع نادي هلال القدس.

وأفادت مصادر محلية، أن طواقم البلدية علقت "الاوامر والقرارات" التي توجب على ادارة المؤسستين بدفع غرامات مالية تصل الى ملايين الشواقل، بصورة مفاجئة دون انذار.

وأكد بسام السلايمة من "نقابة العمال"، ان القوات برفقة الموظفين من عدة مؤسسات إسرائيلية حضرت الى مقر النقابة المقامة منذ عام 1982، وقامت بتسليمه ملفات تطالب بدفع غرامات مالية بحجة "عدم دفع ضريبة الارنونا منذ سنوات".

واوضح ان المحامي يتابع القضية لإيجاد الحل لحماية هذه المؤسسة.

Loading...