الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تشافي يراوغ بشأن الاتفاق مع نجم تشيلسي

تشافي
تشافي

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة التطرق إلى التكهنات المثارة حول مساعي النادي الكتالوني للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة، تحضيرا للموسم المقبل.

وأكد أنه يركز بنسبة أكبر على المواجهة التي ستجمع فريقه مع أشبيلية غدا الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتم التقاط صورا فوتوغرافية لساهر سينيسي الأخ غير الشقيق لأنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، الذي يتولى أيضا إدارة أعماله، وهو في طريقه لفندق في برشلونة رفقة ماتيو أليماني مدير الكرة للنادي الكتالوني وجوردي كرويف المدير التقني.

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري وله مطلق الحرية في التفاوض مع أندية أخرى منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال تشافي اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي "لن أتحدث بشأن أي الصفقات، ينتظرنا كثير من العمل، حقيقي أن ماتيو وجوردي ومجلس الإدارة يعملون من أجل الموسم المقبل، لكن مهمتنا تتمثل في اقتناص المركز الثاني غدا".

ويحتل برشونة المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن أشبيلية الوصيف.

وأشاد تشافي بنجمه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي الذي تحوم الشكوك حول استمراره مع الفريق حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

وقال تشافي أن ديمبلي "24 عاما" هو الوحيد الذي سيحدد الفريق الذي سيلعب بين صفوفه في الموسم المقبل.

واستطرد : "لم يكن لدي أي شكوى بشأن ديمبلي على المستوى الاحترافي منذ قدومي، إنه لاعب متعدد المهارات، يعمل بشكل جيد، وما زلت أعتقد أن بمقدوره أن يكون أفضل لاعب في مركزه، هذا الأمر يعود إليه والتجديد يعتمد عليه".

Loading...