الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد: وطن على وتر 2022 الحلقة 1 الأولى بطولة عماد فراجين

وطن على وتر 2022
وطن على وتر 2022

مشاهدة برنامج وطن على وتر 2022 الحلقة 1 الأولى بطولة الفنان عماد فراجين التي تبث على منصة واجد خليجي الإلكترونية في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وطن ع وتر الحلقة 1 الأولى ضمن هذا الموسم الذي لا يعرض على قنوات فضائية إنما أعلن النجم الفلسطيني عماد فراجين عن توفره على هذه المنصة الإلكترونية.

شاهد أيضا.. وطن ع وتر 2022 الحلقة 2 الثانية بطولة عماد فراجين (شاهد) صالون زهرة

وكتب عماد فراجين في الإعلان عن الحلقة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك : "شاهد حلقات وطن على وتر يومياً خلال رمضان على قناة اي سي ميديا على اليوتيوب".

وأضاف أبو الفراجين أن وطن على وتر يعرض ابتداء من أول أيام شهر رمضان المبارك. الساعة 8 مساء بتوقيت الأردن وفلسطين، التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

وبثت القناة على يوتيوب برومو الحلقة الأولى من هذا الموسم لبرنامج وطن على وتر، الذي ينتظره الجمهور الفلسطيني والأردني بشغف كبير منذ انطلاقه قبل عدة سنوات.

وقام فراجين خلال الفترة الماضية بالترويج للمنصة الجديدة وكذلك برنامج وطن على وتر من أجل تعريف الجمهور بأنه انتقل إليها بدلا من القنوات المحلية الأردنية.

يشار إلى أن برنامج وطن على وتر يتناول المواضيع التي يعيشها المواطن خاصة في الأردن وفلسطين بشكل كوميدي وساخر من خلال بعض الشخصيات والممثلين.

Loading...