الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد عرض مسلسل المشوار 2022 على قناة dmc بطولة محمد رمضان

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ننشر لكم متابعينا في جميع أنحاء العالم، مواعيد عرض مسلسل المشوار في شهر رمضان 2022 الذي يقود بطولته الفنان المصري محمد رمضان برفقة عدد من النجوم.

موعد مسلسل المشوار على قناة dmc TV المصرية عبر النايل سات يوميا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 08:10 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتبدأ الحلقة اليومية المباشرة من مسلسل المشوار الساعة 09:10 بتوقيت فلسطين والسعودية، في حين يوجد العديد من المواعيد المختلفة للإعادة على هذه المحطة العامة.

ويحظى مسلسل المشوار في الحلقة الأولى من عرضه في افتتاح الشهر الفضيل بمتابعة واسعة على مستوى الجمهور المصري تحديدا والعربي بشكل عام في هذا الوقت.

موعد مسلسل المشوار

موعد مسلسل المشوار:

وينشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك مقاطع قصيرة من الحلقات ما يلقى تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي يتابعه من جميع أنحاء العالم حاليا.

ويملك رمضان قاعدة جماهيرية واسعة خلال السنوات الماضية بفضل أعماله الرمضانية المميزة والتي كان آخرها العام المنصرم مسلسل موسى الشهير في مصر.

يشار إلى أن قناة دي إم سي تبث العديد من المسلسلات الرمضانية هذه السنة، منها مسلسل المشوار الذي يعاد أيضا في تمام 1.45 ظهرا يوميا وأيضا عند الثانية صباحا بتردد 12092 على النايل سات.

Loading...