الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد عرض مسلسل توبه على قناة mbc بطولة عمر سعد

مسلسل توبه
مسلسل توبه

ننشر لكم متابعينا مواعيد عرض مسلسل توبه على قنوات إم بي سي (mbc - mbc مصر) بطولة الفنان عمر سعد ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك 2022 التي تعرض في الوقت الحالي.

وذكر الفنان سعد عبر فيسبوك في صورة نشرها اليوم الأحد أن موعد عرض مسلسل توبه يكون الساعة الثانية عشرة منتصف الليل على قناة (mbc) والإعادة الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

كما يكون ميعاد عرض مسلسل توبة الساعة السابعة صباحا على قناة (mbc مصر) ويعاد الساعة الثالثة مساء والواحدة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية. بحسب ما أشار إليه عمر سعد على حسابه.

وأفاد الفنان المصري بأن موعد عرض مسلسل توبة على قناة (mbc مصر2) يكون في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مصر في حين تبدأ الإعادة القادمة الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة.

وعرضت القنوات المذكورة في سياق هذا التقرير الحلقة الأولى من مسلسل توبة الساعات الماضية، وحققت بحسب الإحصاءات الرسمية أعلى نسب مشاهدة بين جميع المسلسلات المعروضة في رمضان.

أما الحلقة الثانية التي يتوقع أن تكون مثيرة وتستكمل أحداث الأولى، فمن المنتظر أن تعرض بعد ساعات قليلة ويظهر عمرو سعد وهو يستأنف التجارة من خلال الحصول على أموال أهالي الحارة.

ويشهد سعد في مسلسل توبه العديد من التحديات والاشتباكات مع المنافسين له في السوق والحارة، إذ وقعت شجارات بوجود زوجته لكنه تمكن من تخطيها ولا يزال يواصل مشواره حتى تكشف الأحداث.

مواعيد مسلسل توبه

Loading...