الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 بطولة احمد السقا والقنوات الناقلة

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

لكل من يبحث عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 في شهر رمضان 2022 بطولة الفنان أحمد عز وأحمد السقا ونخبة من الفنانين، ننشر لكم متابعينا كل ما يخص المسلسل.

موعد مسلسل الاختيار 3 على قنوات ON المصرية عبر قمر النايل سات يوميا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 09:50 مساء ويعاد عند الساعة 03:25 عصرًا.

ويمكنكم مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثالث 3 على منصة (Watch it)، كما يعرض على أكثر من قناة فضائية أبرزها قنوات On e وعدد من القنوات المصرية الأرضية.

ويعتبر مسلسل الاختيار الجزء الثالث واحد من أهم مسلسلات رمضان المصرية، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، ويشارك في العمل نخبة كبيرة من الفنانيين.

وبعد نجاح الجزء الأول والثاني من مسلسل الاختيار، أعلنت الشركة المنتجة والقائمين على العمل عن الجزء الثالث من مسلسل ومواعيد عرضه على شاشة التلفزيون.

ويشارك في مسلسل الاختيار خالد الصاوي وعبد العزيز مخيون، فيما يشارك النجم محمد رياض في أحداث الجزء الثالث، وتشارك أيضًا النجمة إيمان العاصي، وملك بدوي.

ونعرض لمتابعينا الكرام في كل مكان مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث يوميا فور بث الحلقات بشكل يومي، لنكون معكم على الموعد للعمل الفني المميز والعديد من المسلسلات.

Loading...