الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 3 الثالثة مقلب حمو بيكا

رامز موفي ستار 2022
رامز موفي ستار 2022

مشاهدة برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 3 الثالثة في رمضان 2022 مع الضحية الجديدة الفنان حمو بيكا بعد أن استضافت حلقة أمس الفنانة ياسمين صبري.

ونعرض لكم متابعينا الحلقة الثالثة من برنامج رامز موفي ستار 2022 ومقلب حمو بيكا الذي يعرض يوميا على قناة إم بي سي مصر بعد الإفطار في السعودية ومصر.

وتعرضت الفنانة المصرية صابرين ثم الفنانة ياسمين صبري، لمقلب كبير من رامز جلال بمشاركة الممثل العالمي فان دام، وسيعرض طوال أيام شهر رمضان المبارك.

وتم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض السعودية بمشاركة النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف.

وتم عرض الحلقتين الأولى والثانية من برنامج رامز موفي ستار مع صابرين وياسمين صبري، وكانتا في حالة الخوف والفزع أثناء المقلب وكانت تصرخ كل منها بوقف التصوير.

ويرتدي رامز جلال قناع  لكي لا يعرفه الفنانين، وبعد الانتهاء من المقلب يكشف عن وجهه بطريقة كوميدية ساخرة ويتفاجئ الضيف انه مقلب وان كل ما حدث عبارة عن تصوير.

وتشاهدون الحلقة الثالثة من برنامج رامز موفي ستار ومقلب حمو بيكا فور عرضها مباشرة على القناة الناقلة، فيما نرفق لكم متابعينا الكرام طريقة المشاهدة عبر منصة شاهد.

لمشاهدة الحلقة الثانية فور عرضها اضغط هنا

Loading...