الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل الكبير الجزء السادس 2022 الحلقة 3 الثالثة مجانا

مسلسل الكبير الجزء السادس
مسلسل الكبير الجزء السادس

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير الجزء السادس 2022 حلقة 3 بطولة الفنان أحمد مكي على يوتيوب، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا في مواسمه الخمسة السابقة.

ونقدم لكم متابعينا الكرام الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير الجزء السادس اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك 2022 فور عرضها مباشرة على القناة الناقلة ويوتيوب.

وبعد توقف مسلسل الكبير لعدة مواسم رمضانية، عاد الفنان أحمد مكي لإطلاق الجزء السادس من المسلسل الذي يلقى مشاهدات وإقبال كبير من المشاهدين هذا العام.

ودخل مسلسل الكبير الجزء السادس للنجم أحمد مكى منافسات دراما رمضان هذا العام 2022 كواحد من أبرز الأعمال الكوميدية المنتظر عرضها بعد نجاحه اللافت.

وفي أحداث مسلسل الكبير الجزء السادس، يحاول الكبير رعاية ابنيه، ويعاني جوني من السمنة، ويكتشف الكبير استغلال ربيع لأشرف في تجربة إنتاج لبن لتسمين العجول.

في الموسم السادس، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

ونترككم متابعينا في كل مكان؛ مع الحلقة 3 من المسلسل المصري الكبير في موسمه السادس، ويتضمن العديد من الشخصيات في عالم الفن ويشارك المسرح في المسلسل.

Loading...