الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مسلسل وطن ع وتر 2022 الحلقة 3 الثالثة مع عماد فراجين (شاهد)

وطن ع وتر 2022
وطن ع وتر 2022

نشرت القناة الناقلة حصريا، برومو مسلسل وطن ع وتر 2022 الحلقة 3 الثالثة تمهيدا لعرضها كاملة بعد آذان المغرب في رابع أيام شهر رمضان في فلسطين وغالبية الدول العربية والثالث بالأردن.

وطن ع وتر 2022 الحلقة 3 تحمل عنوان (شرق وغرب ورشة كتابة وطن على وتر) وفق ما ظهر في البرومو الذي تم فيه استعراض أسماء الممثلين النجوم على رأسهم الفنان الفلسطيني عماد فراجين.

ويضم هذا الموسم من وطن ع وتر أسماء بارزة منهم معتصم الفحماوي والطيطي، إذ حققت الحلقات الأولى والثانية نجاحا كما يبدو من خلال المشاهدات على موقع تويتر والمنصات الرسمية الناقلة له.

وكانت الحلقة الثانية حول الصالون والتي أثارت الكثير من التساؤلات قبل العرض الرسمي لا سيما وأنه تأخر بسبب الصيام بعد بيوم في الأردن، لكن كل الغموض اتضح حينما تم البث في اليوم الأخير.

وطن على وتر 2022 الحلقة الثالثة:

وظهر عماد فراجين مع صاحبة صالون زهرة والفحماوي والطيطي بدور الجزار في هذه الحلقة التي تحدثوا فيها جميعا باللهجة اللبنانية في محاولة لتقليد بعض المسلسلات الشهيرة مؤخرا مثل جبل.

ويتفاعل أبو الفراجين مع جمهوره عن طريق نشر مقاطع قصيرة من الحلقة التي اختلفت عن المواسم الماضية من ناحية العرض والتي تتمحور حول فكرة وعنوان واحد الأمر الذي لم يكن سابقا.

يذكر أن وطن على وتر أحد أهم المسلسلات الكوميدية التي يفضل الجمهور الفلسطيني والأردني مشاهدتها في الشهر الفضيل كونها في بعض الأحيان تسلط الضوء على بعض المشاكل الحياتية.

Loading...