الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

الأهلى المصري - قرعة ربع نهائي أبطال أفريقيا
الأهلى المصري - قرعة ربع نهائي أبطال أفريقيا

من المتوقع إجراء قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 والدور نص النهائي لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي هذا الموسم خلال الساعات القليلة القادمة بمشاركة فرق مصرية وعربية.

وتأهل النادي الأهلي المصري، لربع نهائي دورى أبطال أفريقيا 2022 بفوزه الصعب على نادي الهلال السوداني بهدف نظيف، فيما حجز فريقي بيراميدز والمصري البورسعيدي مقعدهم في ربع النهائي.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 وكأس الكونفدراية عند الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

وتذاع مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 وكأس الكونفدرالية على قنوات بي إن سبورتس (beIN SPORTS) الناقل الحصري لمباريات البطولتين الأفريقيتين.

الأندية المتأهلة لربع نهائي أبطال أفريقيا 2022

وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال، كالتالي: ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والأهلي (المجموعة الأولى)، الرجاء المغربي، وفاق سطيف الجزائري (المجموعة الثانية).

كما جاءت الفرق المتأهلة عن المجموعتين الثالثة والرابعة: الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري (المجموعة الثالثة)، الوداد المغربي، بيترو أتلتيكو الأنجولي (المجموعة الرابعة).

وبعد تأهل النادي الأهلي المصري بصعوبة كثاني المجموعة، من المنتظر أن تسفر قرعة ربع نهائي أبطال أفريقيا 2022 عن مواجهته كل من الترجي التونسي أو الوداد أو الرجاء المغربيين.

Loading...