الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد: برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 4 الرابعة مقلب هنا الزاهد

رامز موفي ستار الحلقة الرابعة 4 اليوم
رامز موفي ستار الحلقة الرابعة 4 اليوم

بامكانكم متابعي شبكة راية الإعلامية مشاهدة برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 4 الرابعة وكافة الحلقات في رمضان 2022 مع ضحية جديدة بعد حمو بيكا.

ونبث لكم متابعينا الحلقة الرابعة من برنامج رامز موفي ستار 2022 ومقلب مع فنان جديد الذي يعرض يوميا على قناة إم بي سي مصر بعد الإفطار في السعودية ومصر.

وتعرض الفنانين صابرين وياسمين صبري وحمو بيكا، لمقالب كبيرة من الفنان رامز جلال بمشاركة الممثل العالمي فان دام، وسيعرض طوال أيام شهر رمضان المبارك.

وتم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض السعودية بمشاركة النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف.

وتم عرض الحلقتين الأولى والثانية من برنامج رامز موفي ستار مع صابرين وياسمين صبري، وكانتا في حالة الخوف والفزع أثناء المقلب وكانت تصرخ كل منها بوقف التصوير.

ويرتدي رامز جلال قناع  لكي لا يعرفه الفنانين، وبعد الانتهاء من المقلب يكشف عن وجهه بطريقة كوميدية ساخرة ويتفاجئ الضيف انه مقلب وان كل ما حدث عبارة عن تصوير.

ونستعرض لكم متابعينا أهم مشاهد الحلقة الرابعة من برنامج رامز موفي ستار ومقلب جديد فور عرضها مباشرة على القناة الناقلة، فيما نرفق لكم رابط المشاهدة عبر منصة شاهد.

لمشاهدة الحلقة الثانية فور عرضها اضغط هنا

Loading...