الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الفجر الجزائرية دراما 2022 على نايل سات للمسلسلات التركية

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022
تردد قناة الفجر الجزائرية 2022

تردد قناة الفجر الجزائرية دراما الجديد 2022 لمتابعة أحدث المسلسلات التركية والعربية في شهر رمضان المبارك بجودة عالية والذي تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية بعد أنباء مغلوطة.

تردد قناة الفجر الجزائرية دراما هو 11034 (v) 5000 حزمة شمال غرب أفريقيا فقط، حيث أن هذه المحطة تعتبر أول قناة درامية جزائرية عائلية بنسبة 100% كما ورد عبر صفحتها في فيسبوك.

ونفت قناة الفجر الجزائرية الخبر الذي تم تداوله عن مفاوضات بين مسؤولي إدارة نايل سات وقناة الفجر بشأن تحويل قناة إلى تردد جديد ( حزمة عامة ) وتأكد أن خبر لا أساس لها من الصحة.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022:

وتبث قناة الفجر الجزائرية في شهر رمضان ضمن التشكيلة البرامجية للشهر الفضيل العديد من البرامج والمسلسلات المنوعة التي يمكن مشاهدتها طوال ساعات اليوم خاصة بعد التراويح.

ومن مسلسلات قناة الفجر، القرية وهي سلسلة فكاهية وأيضا قبضة الأحرار وهو مسلسل استخباري حصري وكذلك مسلسل البارسلان الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت العاصمة الجزائر.

تردد قناة الفجر الجزائرية

كما تعرض القناة الجزائرية برنامج حصة رمضان كريم الموسم الثاني الذي يقدمه دحاوي وسيني بالإضافة إلى مسلسل المنظمة بطولة : إيزجي شينلر ، ايزغي أيوب أوغلو ، تشاغلار أرطغرل ، دنيز بايسال ، مسعود أكوستا.

يشار إلى أن تردد قناة الفجر الجزائرية يتغير من وقت لآخر إذ سنهتم في هذا التقرير بتحديثه على مدار الساعة حتى نهاية عرض المسلسلات والبرامج التي ينتظرها المتابع في جميع العالم.

Loading...