الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى والقنوات الناقلة في رمضان 2022

مسلسل من شارع الهرم إلى
مسلسل من شارع الهرم إلى

تقدم لكم شبكة راية الإعلامية مواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى والقنوات الناقلة في رمضان 2022 بطولة هدى حسين ونور الغندور، وفرح الصراف ونخبة من الفنانين العرب.

موعد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى يبث يوميا في شهر رمضان الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC ام بي سي ومنصة شاهد vip التابعة للقناة العربية الشهيرة.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى:

ويعتبر مسلسل من شارع الهرم إلى مزيج بين الدراما الخليجية والمصرية، وبعد أن تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل لاقي اعجاب الكثيرين بأحداثه الدرامية المشوقة في سباق الدراما.

وتدور أحداث مسلسل من شارع الهرم إلى حول احدى الراقصات المصريات التي تقوم بالتوجه لإحياء حفلة زفاف كويتية، ولكنها تقرر البقاء في الكويت وترك العودة إلى مصر.

وتخطط الراقصة لتحقيق الكثير من المخططات والتي من بينها اثارة المشاكل في تلك العائلة الكويتية، إلى جانب الكثير من التفاصيل الهامة والأحداث الشيقة حول تلك الراقصة.

وتتولى الدكتورة عبلة رعاية أولادها وأحفادها بجانب عملها طبيبة نساء، وتفاجأ بخبر وقوع حادث أليم لطليقة ابنها قتيبة، ولكن المفاجأة المدوية في زواج ابنها من طليقة شقيقه.

ونكون الآن قد وصلنا إلى مواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى والقنوات الناقلة في رمضان 2022 على MBC ومنصة شاهد vip وتم عرض القصة بشكل مبسط للراغبين.

Loading...