الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الزمالك الرسمية الجديد 2022

تردد قناة الزمالك 2022
تردد قناة الزمالك 2022

تردد قناة الزمالك الرسمية الجديد 2022 على نايل سات نقدمه لكم اليوم من أجل متابعة برامج النادي في شهر رمضان المبارك والتدريبات والتحليل الفني للمباريات في الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة نادي الزمالك الحالي هو 11449 على النايل سات ومعدل الترميز 27500 أفقي، إذ أصبح يمكن الضبط عن طريق الريموت من خلال وضع المعلومات المكتوبة في هذه الفقرة بدقة.

وتحظى قناة الزمالك بمتابعة واسعة في الشارع المصري والعربي خاصة وأن الفريق الأبيض يملك شعبية واسعة اكتسبها نظرا للتاريخ العريق الذي حققه منذ عقود طويلة عبر نجومه المميزين.

ويلعب نادي الزمالك في الدوري المصري اليوم ضد نظيره بيراميدز الذي يزاحمه على مقدمة جدول ترتيب الدوري خلف النادي الأهلي الذي يتسيد المسابقة منذ عدة جولات خاضها.

تردد قناة الزمالك 2022:

وكانت العديد من الخلافات قد نشبت مؤخرا بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والإعلاميين في القناة ما دفعه للجوء إلى قناة الحدث واعتبرها القناة الرسمية الناطقة باسم القلعة البيضاء.

لكن الإعلاميون في قناة الزمالك يؤكدون أنها تمثل الجمهور الأبيض ودعوا رئيس النادي للعودة إليها وتصفية الخلافات الفترة المقبلة الأمر الذي قد نشهده في قادم الأيام عبر تصفية الأمور.

يشار إلى أن تردد قناة الزمالك الرسمي قد يتغير من وقت إلى أخر تبع النايل سات التي ربما يكون ترددات أخرى قريبة منها، إلا أن المعمول به في الوقت الراهن هو المكتوب في الأعلى.

Loading...