الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة 2022 شهر 4 و 5

صفحة كوبونات الوكالة
صفحة كوبونات الوكالة

رابط فحص كوبونات الوكالة الدورة الجديدة شهر 4 ابريل لعام 2022 من خلال صفحة الكوبونات الموثقة التابعة لموقع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" عبر شبكة الانترنت.

رابط فحص كابونة الوكالة يمكن الدخول إليه من خلال النقر في الأسفل على اضغط هنا ثم كتابة البيانات الخاصة بك كمستفيد من هذه الدورة من المساعدات وتظهر لك تفاصيل وكميات الاستلام.

وخصصت الأونروا "صفحة كوبونات الوكالة" التي يظهر فيها عند الدخول بيانات المستفيد للدورة الحالية ويطلب منه إدخال رقم التسجيل بالإضافة إلى بعض الملاحظات في أعلى وأسفل الشاشة.

وأحد هذه الملاحظات، عزيزي المنتفع الرجاء العلم أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة. 

رابط فحص كابونة الوكالة 2022: اضغط هنا

والمعلومات المطلوب إحضارها من المستفيد كما ورد عبر صفحة الكابونات، تاريخ الكابونة، نوع الكابونة، رقم الدفتر، رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

وتعد كابونة الوكالة مهمة جدا لجميع اللاجئين المستفيدين منها في قطاع غزة إذ باتت نسبة الفقر عالية جدا مع ارتفاع البطالة وقلة فرص العمل واستمرار الحصار منذ نحو 15 سنة على التوالي.

يُذكر أن رابط فحص كوبونات الوكالة يشهد ضغطا كبيرا في مثل هذا الوقت من كل شهر إذ يتم نشر التفاصيل لا سيما وأن المواطنين يمرون بظروف صعبة خصوصا في شهر رمضان الفضيل.

Loading...