الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة المريخ وأهلي شندي بث مباشر في الدوري السوداني 2022

المريخ ضد أهلي شندي مباشر
المريخ ضد أهلي شندي مباشر

رابط مشاهدة مباراة المريخ ضد الأهلي شندي بث مباشر اليوم الخميس في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز وذلك على ملعب عطبرة.

مباراة المريخ وأهلي شندي مباشر تنقل على قناة سودان سبورت وعدد من المنصات والصفحات السودانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نقدمها لكم من خلال موقعنا.

ويعود المريخ اليوم إلى ساحة التنافس المحلي ويستهل برنامح مبارياته المؤجلة في الدوري الممتاز بمباراة الأهلي شندي و يواجه الأحمر خصمه الأهلي شندي متصدر الدوري بقلعة شيكان برصيد 24 نقطة.

ويبحث المريخ عن العودة لسكة الانتصارات مجددا بعد ان تعثر بتعادل مخيب في الجولة الماضية امام الأمل عطبرة ويدخل الأحمر اللقاء برصيد 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

مباراة المريخ والأهلي شندي مباشر:

ويتطلع الفريق للفوز والوصول للنقطة رقم 13 وجاء تأجيل مباريات المريخ بسبب ارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وفشل الأحمر في تجاوز دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن فريق المريخ قد خاض 4 مباريات في الدوري الممتاز فاز على هلال الساحل والخرطوم الوطني والشرطة القضارف وتعادل بهدف لكل أمام الأمل عطبرة.

يذكر أن مباراة المريخ والأهلي شندي تشهد عودة حارس المرمى أحمد بيتر الذي انضم أخيرا إلى الفريق قادما من أهلي مروي. وفق القرار الذي صدر مؤخرا عن اتحاد الكرة.

Loading...