الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السعودية .. رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 2022

الضمان الاجتماعي المطور
الضمان الاجتماعي المطور

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 2022 في السعودية نقدمه لكم متابعينا بالمملكة العربية من أجل تقديم البيانات لجميع الأفراد والأسر الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق.

رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور نشره الحساب الرسمي للعناية بالعملاء التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية كي يُسجل المواطنون فيه.

وتباينت آراء المواطنين حول الضمان الاجتماعي المطور، إذ قال أحدهم على تويتر إنه خطة فاشلة كونها يطالب العاطل عن العمل بعقد إيجار علما أنه وجد لمساعدة العاطلين للبحث عن وظائف.

وأضاف المواطن : "المطلقه تُطالب بأستقلاليه والمتزوجه لا يحق لها التسجيل بدون الزوُج وتفرض عليها غرامه مالية ويصرف للموظف ذو دخل والأسر المحتاجه لم يصرف.

رابط الضمان الاجتماعي المطور: اضغط هنا أو من هنا

ويمكن للمستفيد تقديم شكوى مالية بعد الدخول على المنصة والذهاب إلى أيقونة الدفعات المالية وتم اختيار خيار تقديم شكوى وإرفاق كل المستندات الداعمة للشكوى. وفق خدمة العملاء.

وتم دراسة نتيجة أهلية المستفيد بعد مراجعة كل البيانات من خلال الربط مع الجهات المعنية وإعمالا للبند ثانيا من المرسوم الملكي رقم 32 فيتم دراسة الطلبات المقدمة عبر النظام تدريجيا.

ويمكن للمستفيد التعديل بإضافة تابع على المنصة من خلال التعديل على بيانات الملف الموحد من قبل المستفيد ويوجد دعم للحقيبة المدرسية يصرف للأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي المطور.

Loading...