الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 6 السادسة

رامز موفي ستار الحلقة 6
رامز موفي ستار الحلقة 6

شاهد برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 6 السادسة وكافة الحلقات في شهر رمضان 2022، حيث الفنان لعرض الضحية الجديدة من بعد مقلب غادة عادل أمس.

ونبث لكافة المتابعين الحلقة السادسة من برنامج رامز موفي ستار 2022 ومقلب مع شخصية جديدة من المشاهير بعد أن استضافت الحلقات السابقة نخبة من نجوم الفن العرب.

ووقعت غادة عادل ضحية لمقالب رامز جلال في الحلقة الأخيرة أمس من برنامجه رامز موفي ستار على قناة mbc مصر، وعاشت غادل لحظات رعب بسبب مقلب صديقها رامز.

غادة عادل حلقت ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج رامز موفي ستار واستقبلت الفنانة المصرية منذ اللحظة الأولى لوصولها في موقع التصوير الخاص بالفيلم الوهمي.

وشارك في بطولة البرنامج النجم فان دام، حيث تقدم مشهد تمثيلي مع النجم العالمي، وقدم رامز جلال زميلته الفنانة غادة عادل بمقدمة ساخرة كعادته تحدث فيها عن نجاحها.

وغازل فان دام بشكل طريف غادة عادل بينما حذره منها رامز جلال الذي غازل كذلك الفنانة المصرية بعد وصولها إلى موقع التصوير، وطلبت غادة عادل معرفة تفاصيل مشاهدها.

وبعد الضحية الخامسة على التوالي نعرض لكم مشاهد الحلقة الخامسة من برنامج رامز موفي ستار الذي يحقق نجاحات كبيرة منذ إطلاقه أول أيام شهر رمضان المبارك 2022.

لمشاهدة الحلقة الثانية فور عرضها اضغط هنا

Loading...