الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 الحلقة 7 بطولة عباس النوري

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني حلقة 7
مسلسل حارة القبة الجزء الثاني حلقة 7

شاهد مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 الحلقة 7 بطولة عباس النوري الذي يعرض على عدة قنوات ناقلة عربية فيما يتم بثها يوميا على موقع يوتيوب عبر قناة شركة عاج.

وفي الحلقة السابعة من مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 تشتد الأحداث وتزداد تشويقا عقب الصراع المتزايد في حارة أبو العز الذي يحمل أمانة يجب عدم الكشف عنها.

والمسلسل من بطولة عباس النوري سلاف معمار خالد القيش ويستعرض أحداث في فترة قديمة من تاريخ سوريا وبلاد الشام وهي مرحلة سفر برليك زمن حكم العهد العثماني للشام.

ويروي المسلسل أن والد سهيلة ودور الفنانة نادين تحسين بك منح أمانة لأبو العز الذي يؤدي دورها الفنان عباس النوري ووصيته عدم فتح هذه الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته.

شاهد مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 7 اضغط هنا

فكيف يتصرف المؤتمن، بالإضافة إلى تزامن هذا الحدث إلى جانب مستجدات أخرى، حيث تأتي الأحداث استكمالا للجزء الأول من مسلسل حارة القبة في رمضان العام الماضي.

وتتناول الأحداث في الغالب التحولات والصراعات وتحديات الحياة اليومية في سوريا ما بعد الحرب، هذا بالإضافة إلى عروض الدراما الشامية التي تكمل أحداث قصصها الافتراضية.

ونعرض لكم مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 الحلقة 7 فور بثها مباشرة في سابع أيام شهر رمضان المبارك، عبر قناة يوتيوب اشترت حقوق بث المسلسل طيلة أيام الشهر.

Loading...