الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو يكشف حقيقة وفاة المدرب البرتغالي جورفان فييرا اليوم

وفاة جورفان فييرا
وفاة جورفان فييرا

نفى البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك المصري والوحدات الأردني، شائعة وفاته التي جرى تداولها منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فييرا، في تصريح صحفي : "الحمد لله أنا بصحة جيدة، ولا صحة لما يتردد بأنني تعرضت لأزمة قلبية أثرت على صحتي وأدت إلى الوفاة".

وأضاف: "لا أعلم من كتب هذه الشائعات، لكن فحوصاتي الصحية كلها جيدة في الفترة الأخيرة، وأنا متواجد حاليا في منزلي بالبرتغال".

وختم ساخرا: "بصرف النظر عن هذه الشائعة، لكن لا أحد يعلم من يموت أولا، قد يموت من كتب ذلك قبلي!".

وقال في فيديو عبر انستغرام : "أصدقائي شكرا لكم على رسائلكم وقلقكم حولي. أنا بخير وعلى قيد الحياة. أشاهد مباريات دوري أبطال آسيا في منزلي".

جورفان فييرا السيرة الذاتية:

يذكر أن جورفان فييرا يبلغ من العمر 68 عاما وهو من مواليد البرازيل يوم الرابع والعشرين من شهر مايو عام 1953 ميلادي، ويحمل جنسية برتغالية وبرازيلية ومغربية وعراقية.

ودرب جورفان فييرا أندية الوحدات والنجم الساحلي التونسي ومنتخب قطر وعمان تحت 20 سنة وفريق الجيش الملكي والوداد والاتحاد الرياضي واتحاد طنجة ومساعد مدرب منتخب المغرب.

كما درب جورفان فييرا، فريق القادسية والاسماعيلي المصري والنصر العماني ومنتخب سلطنة عمان تحت 20 سنة وأيضا المنتخب الماليزي أقل من 20 عاما ومنتخب العراق.

جورفان فييرا كان له صولات وجولات أخرى، إذ قاد الزمالك المصري والشارقة وبني ياس واتحاد كلباء وسباهان أصفهان والطائي السعودي وسموحة ومنتخب الكويت لكرة القدم.

Loading...