الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وطن ع وتر 2022 الحلقة 7 السابعة (شاهد) عماد فراجين الوسيم

وطن ع وتر 2022
وطن ع وتر 2022

مشاهدة مسلسل وطن ع وتر 2022 الحلقة 7 السابعة حلقة الوسيم عماد فراجين التي تعرض لكم على منصة واجد خليجي في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك بعد الإفطار مباشرة.

وطن على وتر الحلقة 7 تأتي استكمالا للسادسة التي مثل فيها عماد فراجين مع زملائه في العمل الفني العديد من الأدوار بالهجة المصرية هذه المرة بعد السورية واللبنانية في الحلقات السابقة.

وحققت الحلقة الماضية من وطن على وتر نجاحا كبيرا إذ كان أبو الفراجين فيها يقوم بدور ممثل مشهور بالصدفة عقب إعجاب أحد المخرجين "الطيطي" بأدائه باللهجة المصرية والعربية.

وكتب في نهاية هذه الحلقة يتبع أي أن القادمة ستكون استئنافا للمشاهد التي عرضت فيها حيث نشرت المنصة الناقلة لها برومو ترويجي تضمن بعض المشاهد الجديد من السابعة هذا المساء.

وطن ع وتر الحلقة 7:

والحلقة السابعة من وطن ع وتر من كتابة موسى أبو حسن حيث يظهر في البداية مشاهد من الأعلى يتحدث فيها عماد فراجين مع أحد الأشخاص ويحاول إقناعه بأمر ما لكنه ينظر إليه بغرابة.

ولفت أبو الفراجين النظر هذا الموسم من خلال الحلقات الطويلة التي تأتي على أكثر من حلقة على عكس ما عود المشاهدين في المواسم الأخيرة التي تضمنت عديد الممثلين والمشاهد الجديدة.

يشار إلى أنه يمكن مشاهدة حلقة وطن على وتر قبل عرضها بنحو 24 ساعة مجانا وذلك عن طريق الاشتراك المدفوع بمنصة واجد خليجي لكن ذلك يتطلب تجديد الاشتراك الشهري.

Loading...