الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان في رمضان 2022 على قناة الفجر الجزائرية

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

ننشر لكم متابعينا مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان في شهر رمضان المبارك 2022 على قناة الفجر الجزائرية التردد الجديد بعدما أعلنت عن بثه طوال أيام الشهر الفضيل وفق الحلقات.

وذكرت القناة في قائمة مسلسلات رمضان أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان كل يوم خميس أسبوعيا الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت العاصمة الجزائر مع مراعاة الفارق بين المناطق.

وتعاد حلقة المؤسس عثمان التي تعرض الخميس، يوم الجمعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، على التردد 11034 أو 5000 حزمة شمال غرب أفريقيا فقط على أول قناة درامية عائلية جزائرية.

مسلسل المؤسس عثمان ليس الوحيد الذي يعرض بصفة أسبوعية على الفجر الجزائرية إنما مسلسل ألب أرسلان حلقة كاملة تبث كل يوم ثلاثاء الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت الجزائر أيضا.

موعد مسلسل المؤسس عثمان:

وتبث قناة الفجر في الشهر الفضيل، مسلسل باب الحارة الموسم الأول، ومسلسل عمر الفاروق، مسلسل ألب أرسلان، حصة رمضان كريم الموسم الثاني، مسلسل المحكوم، قبضة الأحرار الفلسطيني.

وعلى الرغم من الملاحقة من قبل الاحتلال وإدارة فيسوك إلا أن المحطة الجزائرية ماضية في بث المسلسل الفلسطيني، لتؤكد على تمسكها مجددا بالقضية الفلسطينية.

ويحظى مسلسل المؤسس عثمان على الرغم من أنه ليس جديد وقد تم عرضه على قنوات عربية أخرى في السنوات الماضية بمتابعة واسعة لدى الجمهور الجزائري كونه يجسد وقائع تاريخية.

Loading...