الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 8 الثامنة مقلب عبدالله السدحان

رامز موفي ستار الحلقة 8 الثامنة عبدالله السدحان
رامز موفي ستار الحلقة 8 الثامنة عبدالله السدحان

مشاهدة برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 8 الثامنة مقلب عبدالله السدحان وجميع حلقات المقالب مع المشاهير نعرضها لكم يوميا في شهر رمضان 2022، ومشاهد كوميدية.

شاهد الحلقة الثامنة من برنامج رامز موفي ستار 2022 مقلب عبدالله السدحان بعد مقالب أبرزها رانيا يوسف والممثل محمد أنور شخصية جديدة من المشاهير بعد أن وقع عدة نجوم ضحايا.

ووقعت النجمة رانيا يوسف ضيفة الحلقة السابعة من برنامج رامز موفي ستار 2022، والذي يعرض يوميا بعد الإفطار مباشرة علي قناة أم بي سي مصر وشاهد vip ومقاطع يوتيوب.

وسخر الفنان العالمي فان دام، من الفنانة رانيا يوسف، في بداية الحلقة، قائلًا: "بطانة ستار"، وانتابت الفنانة المصرية، حالة من الخوف والرعب الشديد خلال فقرة مطاردة السيارات.

رامز موفي ستار الحلقة 8 الثامنة من هنا

وطالبت الضحية رانيا يوسف بإيقاف تصوير مشاهد الفيلم المزيف من بطولة فان دام، وسط صرخاتها المتتالية والمتكررة بإيقاف التصوير فورا، كما يقوم باستفزازها رامز جلال.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز موفي ستار الحلقة 8 الثامنة في رمضان قد تم تصويره بمدينة الرياض السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية للعام الثاني على التوالي.

مشاهد الحلقة الثامنة من برنامج رامز موفي ستار 2022 عبدالله السدحان بعد الضحية الفنانة رانيا يوسف التي بقيت في حالة من الذعر الشديد طيلة المشاهد نعرض حلقة جديدة.

لمشاهدة الحلقة الثامنة فور عرضها اضغط هنا

 

Loading...