الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 الحلقة 8 الثامنة مجانا

حارة القبة الجزء الثاني حلقة 8
حارة القبة الجزء الثاني حلقة 8

مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 الحلقة 8 الثامنة مجانا على يوتيوب مباشرة حيث تقدم لكم شبكة راية الإعلامية فيديو لمشاهدة ومتابعة أحداث المسلسل السوري يوميا.

الحلقة الثامنة 8 من مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 خلال شهر رمضان تتطور الأحداث عقب الصراع المتزايد في حارة أبو العز الذي يحمل أمانة يجب عدم الكشف عنها.

ومسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 بطولة الفنان السوري عباس النوري الذي يعرض على عدة قنوات ناقلة عربية فيما يتم بثها يوميا على موقع يوتيوب عبر قناة شركة عاج.

والمسلسل من بطولة عباس النوري سلاف معمار خالد القيش ويستعرض أحداث في فترة قديمة من تاريخ سوريا وبلاد الشام وهي مرحلة سفر برليك زمن حكم العهد العثماني للشام.

وتدور أحداث مسلسل حارة القبة حول فترة (السفربرليك) والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والتشرد.

وتدور أحداث المسلسل السوري الشامي حول والد سهيلة بدور الفنانة نادين تحسين بك تقوم بمنح أمانة لأبو العز ووصيته عدم فتح هذه الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته.

ونبث لكم متابعينا في كل مكان أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 مباشرة عبر قناة يوتيوب اشترت حقوق بث المسلسل طيلة أيام شهر رمضان.

شاهد مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 8 اضغط هنا

Loading...