الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 9 التاسعة مقلب هدى المفتي

رامز موفي ستار الحلقة 9 هدى المفتي
رامز موفي ستار الحلقة 9 هدى المفتي

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 9 التاسعة مقلب هدى المفتي نعرضه لكم اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك في برنامج المقالب المخيف والكوميدي في آن واحد.

مشاهدة برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 9 التاسعة مقلب هدى المفتي حيث ظهرت الضحية في حالة من الخوف والرعب الشديد وصراخ في وجه المعدّين قبل الكشف عن المقلب.

شاهد الحلقة تاسعة من برنامج رامز موفي ستار 2022 مقلب هدى المفتي بعد مقالب أبرزها رانيا يوسف والممثل محمد أنور شخصية جديدة من المشاهير بعد أن وقع عدة نجوم ضحايا.

وسيطر الغضب الكبير على الفنان السعودي عبدالله السدحان ضحية الحلقة السابقة، بسبب سقوطه فريسة في برنامج المقالب رامز موفي ستار 2022 الذي يتم انتجاه بالسعودية.

رامز موفي ستار الحلقة 9 التاسعة من هنا

وعاش السدحان، مطاردة مرعبة من سكان البحيرة، وعندما وصلت العربة إلى حافة الجسر المعلق، أصيب بالرعب بسبب الثعبان الذي أخرجه رامز، كما ظهر أيضا التمساح ليزيد خوفه.

ولم يسلم الفنان عبدالله السدحان في بداية الحلقة من سخرية رامز جلال، إذ وصفه بسبب ملابسه بـ"عمدة كفر البلاص"، كما سخر من طريقة حديثه بالإنجليزية عندما التقى فان دام.

ويمكن للجمهور الكريم مشاهدة الحلقة التاسعة من برنامج رامز موفي ستار 2022 مقلب هدى المفتي بعد الضحية السابقة عبد الله السدحان صب جام غضبه على رامز جلال.

لمشاهدة الحلقة التاسعة فور عرضها اضغط هنا

Loading...