الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ملخص أهداف مباراة الصريح ومعان في الدوري الأردني 2022

مباراة معان والصريح
مباراة معان والصريح

رابط مشاهدة مباراة معان والصريح بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الأردني للمحترفين 2022 التي تجري وسط متابعة جماهيرية كبيرة مع افتتاح المسابقة.

مباراة الصريح ومعان مباشر تنطلق الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت عمان والقدس، في حين تنقل على قناة الأردن الرياضية (Jordan Sport HD) من استاد الحسن بالأردن.

وكان الحسين إربد قد تغلب على شباب الأردن بهدفين دون رد في المباراة التي جرت أمس في افتتاح منافسات دوري المحترفين، ليتصدر بذلك جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت.

وتشير المعطيات إلى أن المنافسة الموسم الجاري سوف تكون كبيرة بين جميع الأندية التي عززت صفوفها، خصوصا الوحدات والفيصلي وكل الفرق الساعية إلى اللقب.

قناة الأردن الرياضية مباشر:

وشهد التاريخ فقط مواجهتان بين فريقي معان والصريح، حيث فاز معان في الأولى بهدفين دون رد سجلهما محمود نزاع بالخطأ في مرمى فريقه وسبقه هدف أول عن طريق محمود الموافي.

وفي إياب الدوري الموسم المنصرم حقق معان فوزا ساحقا على الصريح بثلاثة أهداف دون رد سجلهم ياسر الرواشدة في الدقيقة التاسعة والعشرين ثم أحمد أبو كبير في الدقيقتين التاسعة والثلاثين والثالثة والأربعين.

وتجري مباراة الصريح ومعان مباشر هذه الليلة في وقت ينتظر الجمهور الأردني جدولة باقي مباريات الجولة الأولى من المسابقة التي تكون مفتوحة على كل النتائج.

Loading...