الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي الأوزبكي والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

مباراة الوحدات اليوم
مباراة الوحدات اليوم

أعلنت مصادر رسمية عن موعد مباراة الوحدات الأردني ضد ناساف كارشي الأوزبكي اليوم الإثنين ضمن منافست الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة الوحدات وناساف الأوزبكي اليوم في تمام الساعة 8:15 بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية، فيما تقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في المملكة.

لمشاهدة مباراة الوحدات الأردني وناساف الأوزبكي بث مباشر اضغط هنا

ويملك فريق الوحدات كتيبة لاعبين مميزة أهلته للفوز ببطولة القدس والكرامة الودية التي أقيمت على الملاعب الفلسطينية حينما واجه جبل المكبر المقدسي في النهائي.

وتنقل مباراة الوحدات وناساف على قناة السعودية الرياضية (ssc) وبي إن سبورت المشفرة في حين لم يتم الإعلان حتى لحظة نشر التقرير عن هوية المعلق على تلك القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات اليوم:

وجرى المؤتمر الصحفي للمباراة مساء الأحد بحضور المدير الفني للفريقين، إذ أكد مدرب الوحدات عساف أن الفوز مطلب النادي وأنه يملك الحافز الجماهيري في هذه الموقعة التي تقام في الأردن.

بدوره، أكد غصاب خليل رئيس البعثة ونائب رئيس النادي أن جماهير الوحدات تصنع الفارق وتسهل أصعب المهمات، فيما أكد الجمهور أنه يشكر الله على نعمة الوحدات وثقته كبيرة باللاعبين كافة.

ويخيم التفاؤل على لاعبي وجمهور الوحدات قبل مواجهة ناساف الأوزبكي، إذ بات اللاعبون مطالبون بتحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة الرابعة في المجموعة لمواصلة المشوار الآسيوي بنجاح.

وكان فريق الوحدات قد تعادل في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية مع الفيصلي السعودي بهدف لمثله بعدما تأخر بهدف في الشوط الأول قبل أن يعود للقاء في الثاني.

Loading...