الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد مباراة الهلال السعودي ضد الريان القطري 2022 بث مباشر

الهلال السعودي
الهلال السعودي

أعلنت وسائل إعلام رياضية عن موعد مباراة الهلال السعودي ضد الريان القطري والقنوات الناقلة ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

مباراة الهلال والريان تبدأ الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وعمان والقدس، حيث يكون الاستيديو التحليلي لهذه الموقعة قبلها بنحو نصف ساعة للوقوف على المجريات.

ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد الملز هذا اللقاء، إذ يسعى الهلال إلى الاستمرار في تقديم العروض القوية كي ينجح في تكرار الإنجاز والذهاب إلى كأس العالم للأندية من جديد الموسم المقبل.

وتنقل مباراة الريان والهلال على قناة السعودية الرياضية (ssc) وبي إن سبورت المشفرة والكأس في حين لم يتم الإعلان حتى لحظة نشر التقرير عن هوية المعلق على تلك القنوات الناقلة.

رابط تذاكر مباراة الهلال السعودي اليوم:

ووصف النجم الهلالي جوستافو كويلار، خلال المؤتمر الصحفي الأخير قبل البداية، هذه الموقعة بأنها قوية؛ كونها تجمعنا بفريق يملك إمكانات عالية، ولدينا الرغبة في مواصلة سلسلة الانتصارات.

لمتابعة أكثر من رابط لمشاهدة مباراة الهلال والريان اضغط هنا

أما المدرب رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال أثناء حضوره المؤتمر الصحفي : "استعدينا بشكل جيد لمباراة الغد رغم قصر الوقت، وما يجب علينا فعله هو إدارة المجهود وتدوير اللاعبين".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي رابط الحصول على تذكر مباراة الفريق أمام الريان القطري وكذلك مواجهة استقلاله دوشنبه الإيراني من أجل الحجز قبل نفاذ الكمية المطروحة لهما.

وشهد مران الهلال السعودي الذي جرى استعدادا لهذه المواجهة تدريبات بدنية ولياقية وتطبيقات تكنيكية وفنّية، إذ يأمل اللاعبون في الحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة السير نحو اللقب.

Loading...