الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الشباب السعودي ضد الجزيرة الإماراتي 2022 والقنوات الناقلة

الشباب ضد الجزيرة
الشباب ضد الجزيرة

نقدم لكم في هذا التقرير المفصل متى موعد مباراة الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي والقنوات الناقلة اليوم الإثنين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

موعد مباراة الجزيرة الإماراتي ضد الشباب السعودي اليوم الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة والقدس، 1:15 وفق الوقت المحلي المعمول به في أبو ظبي ودبي. وفق إعلان الاتحاد الآسيوي.

وتنقل مباراة الجزيرة والشباب على قناة السعودية الرياضية (ssc) وبي إن سبورت المشفرة في حين لم يتم الإعلان حتى لحظة نشر التقرير عن هوية المعلق على تلك القنوات الناقلة.

وسبق أن لعب الفريقان قبل نحو سبع سنوات وفاز حينها الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة سجلها للفريق السعودي عبده عطيف وموسى الشمري ثنائية وأيضا رافايل فرانشيسكو رافينيا.

وسبق ذلك انتصار أيضا للشباب بهدفين مقابل هدف سجل له عبد المجيد عبدالله الرويلي في الدقيقتين 35 و59 بينما أحرز للجزيرة الإماراتي سالم علي إبراهيم بالدقيقة التاسعة والخمسين.

مباراة الشباب السعودي ضد الجزيرة الإماراتي:

ويأمل الفريق السعودي تحقيق نتيجة تاريخية أخرى إيجابية لتظل عالقة في اذهان الجمهور للسنوات المقبلة على أمل مواصلة الطريق الآسيوي نحو منصات المجد والتتويج.

وكان قد تم فتح باب شراء التذاكر من خلال المنصة الرسمية التابعة للاتحاد الآسيوي عبر الانترنت حيث لم يعرف بعد ماذا كان هناك تذكرة خالية لحضور المواجهة.

وتجري مباراة الشباب والجزيرة في البطولة الآسيوية الأغلى بالتزامن مع مواجهة القوة الجوية العراقية ومومباي سيتي الهندي، والريان القطري أمام الهلال السعودي، السد والفيصلي أيضا.

Loading...