الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الفيصلي السعودي ضد السد القطري 2022 والقنوات الناقلة

السد ضد الفيصلي
السد ضد الفيصلي

نقدم لكم متابعينا في كل مكان متى موعد مباراة السد القطري ضد الفيصلي السعودي والقنوات الناقلة اليوم الإثنين في الجولة الثانية من دور المجوعات في دوري أبطال آسيا 2022.

وذكرت وسائل إعلام رياضية أن موعد مباراة الفيصلي ضد السد يكون الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، 10:15 وفق وقت القاهرة إذ يمكن للمتابعين المشاهدة على القنوات.

وتنقل مباراة الفيصلي والسد الزعيم على قناة السعودية الرياضية (ssc) وبي إن سبورت المشفرة والكأس في حين لم يتم الإعلان حتى لحظة نشر التقرير عن هوية المعلق على تلك القنوات الناقلة.

 

ونشر الحساب الرسمي للسد القطري على موقع التواصل تويتر، لقطات من المران الختامي للزعيم استعدادا لمواجهة الفيصلي السعودي ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا.

مباراة السد ضد الفيصلي:

وبات بإمكان الراغبين بالحضور إلى ملعب مباراة نادي السد ضد نظيره الفيصلي من دولة قطر او المملكة العربية السعودية التواصل عبر الواتساب لتوفير تذكرة المباراة 77034582.

وتعتبر هذه المجموعة ربما من الأقوى في البطولة الآسيوية إذ يملك السد وناساف كارشي والوحدات الأردني والفيصلي نقطة واحدة لكل طرف من تعادلين تحققا في الجولة الأولى.

ويأمل السد والفيصلي في الجولة الثانية تحقيق النقاط الثلاث من أجل الابتعاد في المنافسة على صدارة المجموعة التي تضم أندية عريقة من مختلف الدول العربية والهند.

Loading...